نجيب ساويرس يعلن عن صفقة جديدة مع " شيميرا أبوظبي "

نجيب ساويرس يعلن عن صفقة جديدة مع " شيميرا أبوظبي "
  • نجيب ساويرس
  • 2021/12/06

أعلن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة “أورا ديفلوبرز ” ، اليوم عن صفقة استثمارية مع شركة “شيميرا أبوظبي” .

وبموجب الصفقة يستحوذ صندوق " Chimera Capital "، المملوك لكبار الشخصيات في الإمارات، على 25 % من رأسمال "جيمناي جلوبال ديفلوبمنت ايجيبت"، المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، والمالكة لأسهم شركة أورا للتطوير العقاري، في صفقة قيمتها 100 مليون دولار ، ليرتفع رأسمال " جيمني "إلى 400 مليون دولار .

وأعرب المهندس نجيب ساويرس عن فخره بفرصة الاستثمار التي تشكل علامة فارقة لشركة " أورا ديفلوبرز "، وقال: " لطالما كان طموحنا في شركة “أورا ديفلوبرز”  منذ تأسيسها أن نبحث باستمرار عن الفرص التي تساعدنا على تقديم خدماتنا إلى قاعدة أكبر من العملاء في مختلف الأسواق، وذلك من خلال بناء شراكات مع كبار المستثمرين والمقاولين والموزعين في العالم. إننا نؤكد التزامنا بالاستثمار في مشاريع التطوير العقاري في مختلف أنحاء مصر لتقديم مشاريع مميزة تحمل توقيعنا في مختلف أنحاء البلاد. وستمكننا شراكتنا مع ” شيميرا ” من الوفاء بهذا الالتزام " .

من جانبه قال سيد بصر شعيب، رئيس مجلس إدارة “شيميرا”:  “هذه الشراكة ستساهم في استمرار نمو وتعزيز محفظة “شيميرا  ” العالمية من خلال استثمارنا في لاعب بارز يعمل في قطاع عالي النمو في مصر. يسعدنا توحيد جهودنا مع المؤسس الأفضل في فئته وفريق الإدارة الذي أظهر بالفعل قدرات قوية في تنفيذ خطط أورا. ”