"إيزي لايف تكنولوجيز" تضخ 150 مليون جنيه للتحول للنظم السكنية الذكية

"إيزي لايف تكنولوجيز"  تضخ  150 مليون جنيه  للتحول للنظم السكنية الذكية
  • ايزي لايف تكنولوجيز
  • 2021/12/11

أعلنت " إيزي لايف تكنولوجيز " عن اعتزامها ضخ 150 مليون جنيها، خلال العام المقبل، كاستثمارات لدعم الشركات العقارية للتحول إلى الأنظمة السكنية الذكية .

ووقعت الشركة اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة الفطيم العقارية، تنفيذ الأنظمة الذكية في واحد من أكبر مشروعاتها وهو مشروع كايرو فيستفال سيتي .

وبموجب  الاتفاق يتم تحويل نحو 700 وحدة سكنية في كمبوند " أورا " كايرو فيستيفال سيتي، إلى بيوت ذكية بالكامل تُواكب أحدث المعايير التكنولوجية للتحكم في الإضاءة والتكييف والتلفاز، والتحكم في نظام الإنتركم عن طريق الموبايل ابلكشين، والتحكم الصوتي عن بُعد في أجهزة المنزل.

كما يتم تنفيذ أنظمة التحكم في الدخول والخروج على الأبواب الرئيسية لجميع المباني السكنية في المشروع. وفي ضوء هذا التعاون قامت شركة ايزي لايف تكنولوجيز بتوريد والاشراف على التنفيذ لشبكات البنية التحتية المعلوماتية لمشروع Aura تك.

وقال المهندس محمود الفرغلي، رئيس مجلس إدارة الشركة، والخبير في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية إن لديه برامج تكنولوجية تستهدف توسيع ثقافة الحياة الذكية في مصر خلال الفترة المقبلة لتوفير مزيد من الراحة والأمان، مؤكداً بأن الحياة الذكية أصبحت ضرورة مُلحة لكل منزل حديث ليس فقط لأنها تضيف لمسة من الاناقة والفخامة للمنزل ولكن ايضا لأنها تقدم مزيد من الراحة والأمان.

وانتهت شركة “إيزي لايف تكنولوجيز” من مشروعات البنية المعلوماتية الذكية وكبائن المعلومات لأغلب المشروعات الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرزها مشروعات أغلب الوزارات والأجهزة الحكومية والبريد المصرى وأغلب البنوك ومركز مصر الثقافي الإسلامي ومركز بيانات المنصورة ومنطقة المال والأعمال وذلك بالتعاون مع كُبرى شركات المقاولات أبرزها المقاولون العرب وحسن علام وجاما والرواد .