للعام الثاني على التوالي .. فوربس تضع "طلعت مصطفى" في صدارة الشركات العقارية المصرية

للعام الثاني على التوالي .. فوربس تضع "طلعت مصطفى" في صدارة الشركات العقارية المصرية
  • مجموعة طلعت مصطفى - فوربس
  • 2021/12/12

أصدرت مجلة فوربس العالمية قائمتها السنوية لأقوى 50 شركة عقارية في الشرق الأوسط ، واحتلت مجموعة طلعت مصطفى القابضة صدارة الشركات المصرية في القائمة ، حيث احتلت المركز العاشر .

وعن باقي الشركات المصرية المدرجة بالقائمة جاءت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في المركز الـ 21 ، وشركة معمار المرشدي في المركز الـ 24 ، وشركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار ( سوديك ) في المركز الـ 36. حلت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في المركز الـ 38 ، وشركة أوراسكوم للتنمية العقارية في المركز الـ 42 ، فيما حلت شركة درة العقارية في المركز الخمسين .

وذكرت مجلة "فوربس" أن المشروع الجديدة لمجموعة طلعت مصطفى "نور" يضم حوالي 120 ألف وحدة سكنية وفندق 5 نجوم بخلاف المساحات الخضراء والمرافق والمراكز التجارية . أضافت "فوربس" إن "طلعت مصطفى" تمتلك إجمالي أصول بقيمة 8 مليارات دولار ، وقامت ببناء أكثر من 120 ألف وحدة سكنية ، و تمتلك محفظة أراضٍ تبلغ مساحتها 74 مليون متر مربع.وعن باقي الشركات المصرية المدرجة بالقائمة جاءت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في المركز الـ 21 ، وشركة معمار المرشدي في المركز الـ 24 ، وشركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار ( سوديك ) في المركز الـ 36. حلت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في المركز الـ 38 ، وشركة أوراسكوم للتنمية العقارية في المركز الـ 42 ، فيما حلت شركة درة العقارية في المركز الخمسين .

وذكرت مجلة "فوربس" أن المشروع الجديدة لمجموعة طلعت مصطفى "نور" يضم حوالي 120 ألف وحدة سكنية وفندق 5 نجوم بخلاف المساحات الخضراء والمرافق والمراكز التجارية . أضافت "فوربس" إن "طلعت مصطفى" تمتلك إجمالي أصول بقيمة 8 مليارات دولار ، وقامت ببناء أكثر من 120 ألف وحدة سكنية ، و تمتلك محفظة أراضٍ تبلغ مساحتها 74 مليون متر مربع.