شركة أمريكية تدير مشروع " Legacy " بالعاصمة الإدارية

شركة أمريكية تدير مشروع " Legacy " بالعاصمة الإدارية
  • ليجاسي- العاصمة الادارية
  • 2021/12/12

تتولى شركة "ريتشموند " الأمريكية كافة أعمال التشغيل والتأجير والصيانة لمشروع " Legacy " المملوك لشركة " جست ديفلوبمنت" .

كما تتولى الشركة الأمريكية مراجعة تصميمات الأعمال الإلكتروميكانية للمشروع، الذي يعد أول مشروعات " Just Development " بالعاصمة الإدارية الجديدة . 

وقال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة " Just Development "، إن اختيار ريتشموند الأمريكية، جاء لما تتمتع به من خبرات واسعة في إدارة وتنفيذ المشروعات التجارية وفق الأكواد العالمية، علاوة على سابقة أعمالها مع كبرى الشركات داخل وخارج مصر، ورغبة من الشركة في تعظيم قيمة مشروعها .

يقع مشروع « Legacy » بمنطقة الداون تاون، على مساحة 3 آلاف متر، ويضم أرضي و10 أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني والثالث إداري، ومن الدور الرابع حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية.

ويعد مشروع ، إن الشركة بدأت العمل في مصر منذ ١٩٩٧، وكانت باكورة أعمالها المدرسة الأمريكية في المعادي، وعملت الشركة على استقطاب كبرى الشركات العالمية خاصة الأمريكية منها، بالتعاون مع الملحقية التجارية الأمريكية.

ويعد مشروع " Legacy "بداية لدخول " ريتشموند " إلى العاصمة الإدارية الجديدة، رغم تواجدها بالسوق المصري منذ عام 1997، وعملها مع كيانات كبرى، وتعتزم الشركة تطبيق مفهوم الـ Value Engineering لتحقيق أقصى استفادة لمالك المشروع وكذلك المستثمر الذي يستفيد من الوحدة سواء بالشراء أو الإيجار.