"ليوبارد" تتيح لعملائها فرصة تحقيق الأرباح بمشروع " إيست كايرو "

"ليوبارد" تتيح  لعملائها فرصة تحقيق الأرباح بمشروع " إيست كايرو "
  • شركة ليوبارد
  • 2021/12/15

تتيح شركة " ليوبارد " للإنشاءات، لعملائها فرصة تحقيق أرباح من شراء وحدات مشروع " إيست كايرو "، وذلك من خلال تطبيق سياسة " العائد اليومي على سعر المتر " .

وأوضح محمد سالم رئيس القطاع العقاري والتجاري بشركة ليوبارد للإنشاءات، أن الشركة تتيح هذه الفكرة لأول مرة في السوق المصرية، باتباع سياسة تسعيرية جديدة، تتضمن تزايدا بمعدل لا يقل عن 18 جنيها زيادة بسعر المتر يوميا، وهو ما يضمن  للمشتري تحقيق ربح منذ أول يوم للشراء في مشروع “إيست كايرو” شرق القاهرة.

ولجأت الشركة لهذه السياسة، لزيادة تنافسية منتجها، وإيجاد حلول تسويقية واستثمارية مبتكرة، نظرا لتأثر أسعار العقارات بحركة السوق وارتفاع أسعار المواد الخام،  وفي نفس الوقت زيادة فرص الاستثمار العقاري المتاحة امام العميل، التي اتاحتها الدولة ونظم التمويل العقاري .

وقال سالم إنه  في حال رغبة العميل في استرجاع وحدته بعد مرور سنة على الشراء فإن السياسة الجديدة تسمح له باسترداد كامل المبلغ المدفوع دون أية خصومات، حيث تقوم الشركة بإعلان سعر المتر بشكل محدث يوميا على موقعها الإلكتروني يتضمن السعر في خلال 3 أيام “أمس – واليوم – وغدا” حتى يتمكن العميل من احتساب قيمة وحدته بنفسه.

ويقع مشروع “إيست كايرو” على طريق “مصر – الإسماعيلية الصحراوي” بجوار مدينة المستقبل، وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو 3 مليارات جنيه على 78 فدانا متكامل الخدمات.