"جولدن هاوس" تتعاقد مع شركة "كاد" لإدارة مشروعها بالقاهرة الجديدة

"جولدن هاوس" تتعاقد مع شركة "كاد" لإدارة مشروعها بالقاهرة الجديدة
  • جولدن هاوس
  • 2021/12/22

أعلنت "جولدن هاوس " للاستثمار العقارى، التعاقد مع شركة "كاد " لإدارة مشروعها بالقاهرة الجديدة "ريو كومبليكس ".

وقال هادي شندي رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس للاستثمار العقاري، إنه تم إسناد إدارة المشروع لشركة " كاد " باعتبارها أحد أهم  الشركات المتخصصة في إدارة المشروعات بأنشطة خدمية متعددة وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وهو ضمن نجاح المشروع

ويقام " ريو كومبلكس "  على مساحة 1600 متر مربع، ويضم نحو 4600 متر مساحة بيعية بإجمالى 108 وحدات متنوعة، بمساحات متنوعة تلبى متطلبات الأنشطة المختلفة وتبدأ من 31 مترًا مربعًا .

ويتميز " ريو كومبلكس "بموقعه في مركز خدمة البنفسج، التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة ويتكون المول من مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية: (صالة ألعاب رياضية - منطقة أطفال - خدمات أسقف - طرق خاصة لذوي القدرات الخاصة - جميع الوحدات تطل على مساحات خضراء وبحيرات صناعية - أنظمة إطفاء حريق - كاميرات أمنية الى جانب شركات أمن وصيانة. 

ويخصص المشروع للنشاط الإدارى والتجارى والطبى باستثمارات 600 مليون جنيه، ويتكون من بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة إلى جانب روف وجراج وخصص الطابقين الأرضى والأول للنشاط التجاري والطابق الثانى إدارى فيما خصص الدور الثالث للنشاط الطبي، ويتم تنفيذه على مرحلة واحدة، حيث من المقرر افتتاحه منتصف 2023.

وتطرح "جولدن هاوس" أنظمة سداد متنوعة تيسيرا على العملاء، بمقدم يبدأ من زيرو مقدم وحتى 30% من قيمة الوحدة ومدد سداد حتى 7 سنوات بدون فوائد .