"بالم هيلز" نتتهي من المرحلة الثانية لمشروعها بالقاهرة الجديدة بالربع الأول من 2022

"بالم هيلز" نتتهي من المرحلة الثانية لمشروعها بالقاهرة الجديدة بالربع الأول من 2022
  • ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير
  • 2021/12/31

حددت شركة "بالم هيلز للتعمير"، الربع الأول من 2022، للانتهاء من المرحلة الثانية من مشروعها بالقاهرة الجديدة ،" بالم هيلز نيوكايرو" .

وانتهت "بالم هيلز للتعمير" من المرحلة الولى للمشروع التي تشمل 277 فيلا و760 شقة، كما بدات في إنشاءات المرحلة الثالثة وأعمال تسويات المرحلتين الرابعة والخامسة وتمهيدهما، ويتم تنفيذ المشروع على 7 مراحل، ومستهدف الانتهاء منه بالكامل في 2027.

وقال رجل الأعمال ياسين منصور -رئيس "بالم هيلز"، في تصريحات صحفية، إنه تم ضخ نحو 5 مليارات جنيه بالمشروع حتى الآن، كما تم تحقيق مبيعات يقدر بنحو 10 مليارات جنيه .

وأوضح منصور أن "بالم هيلز" وقَّعت خلال المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ -الذي عُقد عام 2015- اتفاقيتين شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الأولى لمشروع "باديا" المقام على 3000 فدان في غرب مدينة السادس من أكتوبر، والثانية لمشروع "بالم هيلز نيو كايرو" المقام على 500 فدان بالقاهرة الجديدة .

وأشار إلى أن المساحة البنائية لمشروع "بالم هيلز نيو كايرو" تبلغ 400 فدان، بينما تم تخصيص 100 فدان للخدمات التجارية والإدارية والتعليمية والترفيهية، مشيرا إلى أن استثمارات المشروع تصل إلى  25 مليار جنيه.

وأوضح منصور أن الجزء الخدمي من المشروع سيضم ناديًا رياضيًّا على 25 فدانًا ومولات تجارية ومكاتب إدارية، وتمكّن الخدمات المشروع من تحقيق عوائد مستمرة ومتزايدة، كما سيضم فندقًا يجري تصميمه من قِبل شركة إنجليزية شهيرة.

ولفت ياسين منصور إلى أنه تم فتح حساب بنكي مشترك للمشروع مع  هيئة المجتمعات العمرانية "إسكرو أكاونت"بحيث يتم وضع إيرادات المشروع به، وتبلغ نسبة ما تحصل عليه الهيئة من أي تحصيلات تدخل حساب المشروع 28.4%، وكذلك تحصل الهيئة على حصة عينية تعادل نحو 175 ألف متر سكني و17 ألف متر تجاري تحصل عليها في 2025.