"أورا ديفلوبرز إيجيبت" تتعاقد مع شركة عالمية لإدارة " أبراج زد "

"أورا ديفلوبرز إيجيبت" تتعاقد مع شركة عالمية لإدارة " أبراج زد "
  • ابراج- اورا
  • 2022/01/01

اقتربت شركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت" من التعاقد مع شركة عالمية لإدارة الأبراج، لتكون مسؤولة عن الأبراج التي تقيمها الشركة في مشروع ZED الشيخ زايد، أو التي تسعى لتنفيذها في ZED East .

وواستعانت " أورا ديفلوبرز إيجيبت"، بشركة التصاميم العالمية " WATG London " لوضع تصاميم المشروعين، بالتجمع الخامس والشيخ زايد .

ويقع مشروع " زد إيست" في نهاية مدينة التجمع الخامس وأول العاصمة الإدارية الجديدة، في نيو قطامية بالتجمع الخامس، على ناصية شارع التسعين، أشهر شوارع القاهرة الجديدة، على مساحة 450 فدان، منها 200 فدان للمساحات الخضراء واللاند سكيب .

ويقدم مشروع Zed Est New Cairo مجموعة من أرقى الخدمات، كما تتنوع مساحات الوحدات السكنية، مع الحفاظ على فخامة التصميم والتشطيبات الحديثة، حيث يوفر المشروع "فيلات - شقق مميزة- تاون هاوس- توين هاوس- دوبلكس " بمساحات تبدأ من 170 متر مربع حتي 350 متر مربع، وهى مشطبة بالكامل بأحدث التشطيبات وأرقى التجهيزات (تشطيبات الترا سوبر لوكس)، ومزودة بمكيفات هواء.

أما أبراج " زد ويست "فتحتل موقعا استراتيجيا بالشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة، حول حديقة الشيخ زايد المركزية والتي تقوم شركة أورا يتطويرها .

ويتكزن المشروع من 30 برجا، تجمع في تصاميمها بين عناصر الرفاهية والابتكار والرقي والخصوصية، وتقام على مساحة 165 فدان، تم تخصيص أكبر جزء من المساحة لأكبر حديقة مركزية بالشيخ زايد التي تصل مساحتها إلى 65 فدان، بجانب مول ضخم "زيد ستريب مول" على مساحة 60 فدان، وباقي المساحة المتبقية للإنشاءات والابراج السكنية التي تشمل استديوهات وشقق دوبلكس وبنتهاوس .

ويقام مشروع ابراج زد السكني على 6 مراحل، بإجمالي عدد 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، والمرحلة الأولى من الانشاءات ستقوم بها شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة .

ويوفر كمبوند أبراج زد، مجتمع كامل من الخدمات الأساسية والترفيهية والرياضية ومنطقة تجارية وإدارية وطبية، وحديقة مركزية كبيرة، أعلنت عنه شركة أورا العقارية التابعة للمهندس نجيب ساويرس، وتضمن لك شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات متنوعة وتصميمات مميزة وأسعار مناسبة وأنظمة تقسيط على 8 سنوات.