الجيزة العامة للمقاولات تنفذ وحدات "إسكان فوق متوسط" بالقاهرة الجديدة

الجيزة العامة للمقاولات تنفذ وحدات "إسكان فوق متوسط" بالقاهرة الجديدة
  • الجيزة العامة للمقاولات
  • 2022/01/02

أسندت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عملية تنفيذ وحدات ضمن مشروع سكن لكل المصريين، بالقاهرة الجديدة، إلى شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري .

وأوضحت الشركة في بيان، اليوم، أن المجتمعات العمرانية أسندت إليها تنفيذ 9 عمارات تضم 216 وحدة سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين "الإسكان فوق المتوسط" بمدينة القاهرة الجديدة، بقيمة 68.28 مليون جنيه.

وسبق لشركة الجيزة العامة للمقاولات، التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، في تنفيذ عدة مشروعات بعدة محافظات، منها فوز الشركة في فبراير الماضي بإسناد مشروع إسكان فاخر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة ملوي الجديدة بمحافظة المنيا، بقيمة إجمالية 92 مليون جنيه.

كما أسندت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى نوفمبر 2019، تنفيذ 21 فيلا بمشروع الفيلات بالمنصورة الجديدة إلى شركة الجيزة العامة للمقاولات، وكذلك تنفيذ أعمال كهربائية وبنية تحتية بمدينة أسوان الجديدة بقيمة 317.3 مليون جنيه.

وفي يناير 2021 تم تكليف الجيزة العامة للمقاولات بمشروع إسكان فاخر بمدينة المنصورة الجديدة بقيمة إجمالية قدرها 600 مليون جنيه، لإنشاء  55 عمارة سكنية بالمرحلة الثانية من مشروع (جنة ) بالمدينة.

كماتعاقدت الشركة في فبراير 2021 على تنفيذ  مبنى محافظة الإسكندرية بطريقة الإسناد بقيمة مبدئية قدرها 300 مليون جنيه.

يشار إلى أن شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، حققت صافي ربح بلغ 35.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.22 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 900 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 730.56 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.