السعودية- المصرية تستكمل تسليم "جايد" بالتجمع الخامس خلال العام الجاري

السعودية- المصرية تستكمل تسليم "جايد" بالتجمع الخامس خلال العام الجاري
  • كمبوند جايد- التجمع الخامس
  • 2022/01/03

.تعتزم الشركة السعودية المصرية للتعمير، الانتهاء من تسليم المرحلتين الأولى والثانية من مشروع «جايد» بالتجمع الخامس خلال العام الجاري.

وقال محمد الطاهر -الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، في تصريحات صحفية، إن الشركة بدأت بالفعل في تسليم المرحلة الأولى من مشروع "جايد" ، المقرر الانتهاء منه خلال عامين .

يقع كمبوند "جايد" على 68 فدانًا بالقاهرة الجديدة، أمام مدينة الرحاب ويضم 118 عمارة سكنية بإجمالي 1900 وحدة، تتنوع بين شقق ودوبلكس، بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، ويبلغ حجم استثماراته 3.5 مليار جنيه.

وتتنوع المساحات السكنية في كمبوند "جايد" بالتجمع الخامس، لتبدأ من 120 م2 للمرحلة الثالثة، أما المرحلتين الأولي، والثانية، فالمساحات تبدأ من 170 م2، والدوبلكس تبدأ من 270 م2، وهي ملحقة بجاردن، أو ملحقة بروف، وتقدم السعودية المصرية 5 نماذج مختلفة لتصميمات شقق الكمبوند 


ويوفر " جايد" مساحات خضراء في المساحات البينية حول العمائر، لمنح الوحدات أجمل فيو، كما يضم  مول تجاري، به مجموعة من أفخم البراندات العالمية، ومسجد، وكلوب هاوس، ومجموعة من المطاعم، والكافيهات، بالإضافة إلى "جيم" وحمام سباحة، كما يتمتع بخدمات أمنية متكاملة، وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة.