"Secon" تنفاوض لإنشاء مراحل جديدة من " بلوفير" بالعاصمة الإدارية

"Secon"  تنفاوض لإنشاء مراحل جديدة من " بلوفير" بالعاصمة الإدارية
  • بلوفير- العاصمة الادارية
  • 2022/01/04

بدأت الشركة "السعودية المصرية للتعمير" Secon ، في التفاوض مع شركات مقاولات كبرى لتنفيذ مراحل جديدة من مشروع "بلو فير" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة أن العمل جارٍ على تنفيذ إنشاءات المشروع، وإنه جارٍ التفاوض مع شركات مقاولات كبرى لتنفيذ مراحل جديدة من المشروع، مؤكدًا حرص الشركة على التعاون مع كبرى الشركات لتنفيذ المشروعات في التوقيتات المحددة وبأعلى جودة ومواصفات، مشيرا إلى أنه من المقرر بدء التسليم في "بلو فير" عام 2023 .

يقع " بلوفير" على مساحة 70 فدانًا بموقع مميز على محورين هما "محمد بن زايد" و"الجنوبي"، ويتكون من 200 وحدة سكنية بأنواع مختلفة تشمل شققًا سكنية واستديوهات ودوبلكس وتوين فيلا وتاون هاوس، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 4 مليارات جنيه .

ولفت الطاهر إلى أن الشركة أعادت تصميم المشروع في وقت سابق لزيادة المساحات الخضراء واللاند سكيب ولتصميم الفيلات بما يتناسب مع متغيرات السوق، حيث تتراوح مساحات الفيلات حاليًّا بين 70 و200 متر.

وأكد اتباع الشركة أحدث الأساليب البنائية والمواصفات التي تضمن للمشروع تحقيق الاستدامة والتكامل ومواكبة تغيرات سوق البناء، مشيرًا إلى أن متوسط سعر المتر نصف تشطيب بالمشروع 12 ألف جنيه وكامل التشطيب 15.5 ألف جنيه.