بالشراكة مع أوراسكوم.. "بلتون" تتيح حلولا تمويلية لسكان الجونة ومكادي

بالشراكة مع أوراسكوم.. "بلتون" تتيح حلولا تمويلية لسكان الجونة ومكادي
  • بلتون
  • 2022/01/04

تقدم "أوراسكوم للتنمية" بالشراكة مع " بيل كاش" حلولا تمويلية لسكان الجونة ومكادي هايتس لتقسيط المصروفات الدراسية وتجديد المنازل لفترات بأسعار فائدة تنافسية .

ووقّعّت شركة بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” وأوراسكوم للتنمية القابضة اتفاقيات شراكة لتقديم حلول تمويلية للمصروفات الدراسية وتجديد المنازل لسكان المدينتين المتكاملتين لدى شركة أوراسكوم للتنمية وهما “الجونة” و”مكادي هايتس”.

يتضمن اتفاق الشراكة مع الجونة تقديم منتج تمويلي جديد مخصص لـ “مدرسة الجونة الدولية”، والذي يمنح أولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لأبنائهم (سواء جزئياً أو كلياً) على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 إلى 12 شهر بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية لتسهيل التجربة بالكامل على سكان الجونة.

والمنتج التمويلي الثاني المتاح لسكان الجونة هو تمويل تجديد المنازل، وهو يمنح السكان خيار تمويل تكلفة منتجات وخدمات تجديد المنازل على فترات تمتد إلى 60 شهرا بأسعار فائدة تنافسية وموافقة فورية.

تعتبر الجونة أول مدينة متكاملة تؤسسها شركة أوراسكوم للتنمية بمنطقة البحر الأحمر، كأول مدينة مستدامة في الشرق الأوسط منذ 2014.

أما الملاك في “مكادي هايتس”، فيتيح اتفاق الشراكة الجديد لهم دفع قيمة تجديد منازلهم وأية أعمال إضافية أخرى على أقساط تصل إلى 12 شهرا دون فوائد. حيث يوفر للسكان خطط دفع مرنة ومريحة لتسهيل عملية تجديد منازلهم. تعتبر مكادي هايتس أحد المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر؛ في قلب مكادي باي، على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة و20 دقيقة من مدينة الغردقة.