"رفكو" تبدأ إنشاءات مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.4 مليار جنيه

"رفكو" تبدأ إنشاءات مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.4 مليار جنيه
  • رفكو- كابيتال بارك
  • 2022/01/06

أطلقت الشركة المصرية للإنشاء والتعمير " رفكو"، أعمال الحفر والإنشاءات لمشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة "كابيتال بارك" و" كابيتال كراون " ، بإجمالي استثمارات يبلغ نحو 1.4 مليار جنيه .

ويقع المشروعان في منطقة " داون تاون " بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهما من نوع المشروعات متعددة النشطة " تجاري/ إداري/ طبي "

وقال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير، أن مشروع "كابيتال بارك" هو المشروع الرابع في العاصمة الإدارية وكائن في قلب العاصمة  وتم طرحه بسعر تنافسي بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park ، وتبلغ استثمارات المشروع 800 مليون جنيه، بينما تبلغ استثمارات "كابيتال كروان"  570 مليون جنيه .

وانتهت الشركة من تسويق مشروع " كابيتال بارك "، محققة مبيعات قدرها 2.6 مليارات جنيه، كما حققت 1.265 مليار جنيه مبيعات بمشروع "الموندو" السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد المهندس رامي فارس أن عام 2021 شهد تحسنا في حجم المبيعات العقاريه للمشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة السكنية  ‏تزامنا مع التمهيد للانتقال للعاصمه الاداريه وانتقال موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية .

وقال إن عام 2022 سيكون عام جني الثمار للقطاع العقاري المصري سواء في القطاعين العام والخاص علي صعيد المشروعات العقارية للشركات او المشروعات القومية من مدن الجيل الرابع  في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرها في باقي المدن الجديدة، مؤكدا أن " رفكو" ستركز مجهوداتها خلال هذا العام لاستكمال المراحل الإنشائية المختلفة فى مشروعاتها والإسراع بمعدلات تنمية محفظة أراضيها .