" آرك بلان" تتعاقد مع "إتقان" لإطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

" آرك بلان" تتعاقد مع  "إتقان" لإطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
  • il cuore verde العاصمة الادارية- القلب الاخضر
  • 2022/01/06

تعاقدت" آرك بلان" للتطوير العقاري Archplan Developments، مع شركة "إتقان" للاستشارات المالية والتسويقية، لتكون المستشار المالي والتسويقي لباكورة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، "القلب الأخضر" أو " IL Cuore Verde " .

يقع مشروع " IL Cuore Verde " على مساحة 3030 متر مربع، وهو عبارة عن مول إداري بالكامل، بأرقى مناطق العاصمة الإدارية ويطل على ميدان البنك المركزي، والحديقة المركزية للحي المالي، وعلى بعد 250مترا من المحطة التبادلية للمونوريل  .

وقام بتصميم المشروع المهندس المعماري الإيطالي ستيفانو بويري، المصنف على قمة المهندسين المعماريين للمباني الخضراء والمتخصص في العمارة البيئية المبتكرة، وتبدأ مساحات وحدات المشروع من 50 مترا وحنى 900 متر .

يشار إلى أن "آرك بلان" العقارية هى ذراع التطوير العقاري لمجموعة " ARCHPLAN Consulting"، والتى تمتلك خبرة تزيد عن 40 عاما من التخطيط العمراني، وأحد أطراف تحالف التنمية العمرانية " 5+UDC " الذي تولى اعداد المخطط الاستراتيجي العام للعاصمة الادارية الجديدة 

من ناحية اخرى تعد "إتقان" تعد من أهم المتخصصين فى الاستشارات المالية والتسويقية فى مصر، ولها تواجد مميز فى العاصمة الإدارية. 

 وقال أحمد عبد العزيز المدير العام والاستشاري المالي فى إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، إن الشركة حريصة على تقديم كل ما هو جديد للمساهمة فى تطوير حركة السوق العقاري المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن  "إتقان" تقدم خدماتها الاستشارية لما يقرب من 50 شركة في أكثر من 10 دول حول العالم أغلبهم في صناعة العقارات .