ترسية مشروع "سولانا" العاصمة الإدارية على شركة "أوليف تري"

ترسية مشروع "سولانا" العاصمة الإدارية على شركة "أوليف تري"
  • شركة الشمس للإسكان والتعمير
  • 2022/01/09

وافقت شركة الشمس للإسكان والتعمير، على ترسية أعمال كمبوند "سولانا"، بالعاصمة الإدارية الجديدة، على شركة "أوليف تري" للمقاولات والاستثمار العقاري.

ووافق مجلس إدارة الشمس للإسكان والتعمير على توصية لجنة البت بشأن المزايدة المحدودة للمشاركة على قطعة الأرض E4 بالحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بترسية الأعمال على شركة "أوليف تري" للمقاولات والاستثمار العقاري مع عمل خطاب نوايا للشركة التي وقع عليها الترسية. 

كانت الشمس للإسكان والتعمير قد اعلنت في أكتوبر الماضي عن مزايدة محدودة بين عدد من المطورين العقاريين ممن تتوافر لديهم الخبرة والقدرة المالية والقيام بمشروعات مماثلة للمشاركة بأعمال الإنشاءات والتسويق كمساهمة في تطوير مشروع أرض E4 بالحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويأتى كمبوند SOLANA سولانا الشمس كأحد أبرز المشروعات السكنية الحديثة بالحى السكنى السابع بالعاصمة الإدارية، تقوم على تطويره شركة الشمس للاسكان والتعمير، بتكلفة إجمالية تبلغ 3.41 مليار جنيه.

ويقوم مشروع كمبوند SOLANA على مساحة 38 فدانا، ومن المخطط أن يتضمن عدد 1580 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، تراوح بين 

126 إلى 184 متر مربع.

يتميز موقع المشروع فى الحى السكنى السابع R7 بقربه من الجامعة البريطانية BUE وأمام الـ EXPO مباشرة، على بعد دقائق من النهر الاخضر الذى يخدم كافة أقاليم القاهرة الكبرى وبالقرب من حى السفارات، كما يبعد عن مطار العاصمة الادارية والقصر الرئاسى بـ 15 دقيقة.