" IHD " تطلق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية فيفد تاور

" IHD " تطلق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية فيفد تاور
  • مشروع “VIVID BUSINESSS TOWER”
  • 2022/01/09

أطلقت " IHD " للتطوير العقاري، مشروع فيفد تاور ، “VIVID BUSINESSS TOWER”، الذي يعد باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات تعاقدية مستهدفة تبلغ نحو 300 مليون جنيه، خلال الربع الأول من العام الجاري .

وخلال مؤتمر صحفي أعلن حسام الأكشر، رئيس مجلس إدارة شركة  " IHD " للتطوير العقاري، إن مشروع “VIVID BUSINESSS TOWER” عبارة عن مبنى تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون، مضيفا أنه تمت الموافقة على المخطط العام للمشروع وجاري استخراج التراخيص تمهيدا لسرعة التنفيذ خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 600 مليون جنيه، وأنه من المخطط ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، حيث تسعى الشركة لسرعة التنفيذ لتقليل آثار الموجة التضخمية وارتفاع تكلفة التنفيذ، كما تحرص الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وتجاه العملاء والتسليم وفقا للمواعيد المعلنة.

يتكون مشروع  “VIVID BUSINESSS TOWER”  من  أرضي و 14 طابقا، وتتراوح مساحات الوحدات بين 25 و30 متر مع وجود تنوع كبير في المساحات، وسيتم بيع جزء من المشروع وتأجير جزء آخر، موضحا أن الشركة طرحت أنظمة سداد ميسرة ومرنة للعملاء تبدأ من 5% مقدم وأقساط تصل الي 12 سنة متساوية  مع وجود أكثر من 7 أنظمة سداد مختلفة ومتنوعة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء، كما يتم تسليم المشروع وتشغيله خلال 4 سنوات.

من جانبه قال هشام الفولى، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إنه تم التعاقد مع مجموعة من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق لانجاز المشروع وعلى رأسها الاستشاري الهندسي  ” IVC” و شركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية و” إتقان” استشاري تطوير الأعمال..

وتوقع زيادة الطلب على العقارات وازدهارها خلال العام الحالي، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار العقارات وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة لتزايد الطلب على الاستثمار في وحدات تجارية وإدارية ذات عائد استثماري بالعاصمة.