15 يناير .. انطلاق منتدى الفن الدولي برعاية " تطوير مصر "

15 يناير .. انطلاق منتدى الفن الدولي برعاية " تطوير مصر "
  • احمد شلبي- تطوير مصر
  • 2022/01/11

أعلنت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، عن رعايتها للنسخة الأولى من منتدى الفن الدولي، خلال االفترة من 15 إلى 19 يناير الجاري بالمتحف القومي للحضارة المصرية .

وينطلق منتدى الفن الدولي لأول مرة من مصر بلد الحضارات، حيث تنظمه كلا من كل من "شيراندا" للفن الدولي و"جوبيتر كومز"، ويضم مجموعة من المبادرات الفنية والتنموية تؤكد على مفاهيم الاستمرارية والاستدامة، حيث يشارك فيه 50 فناناً تشكيلياً من 33 دولة حول العالم .

وصرح الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن رعاية الشركة لهذا الحدث تأتي حرصًا منها على دعم الانشطة الثقافية والفنية خاصة المرتبطة بالتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، ويأتي هذا في إطار إيمان الشركة بكونها جزءً فاعلاً في المشهد الثقافي الذي يرتقي بالذوق العام المدعوم بفخر الهوية المصري .

 وأكد الدكتور شلبي أن مشاركة تطوير مصر في حدث يعكس ارتباط الفن التشكيلي بأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ينبع من إستراتيجية الشركة التي يقوم بشكل أساسي على خلق مجتمعات مستدامة وذكية وسعيدة قائمة على الابتكار، والاستدامة، والجودة العالية، وخلق قيمة مضافة لعملائها والسوق العقاري المصري.