فبراير القادم.. مشروعات 32 شركة عقارية بمعرض مصر العقاري في دبي

فبراير القادم..  مشروعات 32 شركة عقارية بمعرض مصر العقاري في دبي
  • الاتجاه الاول- معرض- دبي
  • 2022/01/13

وصل عدد الشركات العقارية التي ستشارك بمعرض مصر العقاري في دولة الإمارات، 32 شركة حتى الآن، حيث تقدم هذه الشركات وحدات مختلفة ما بين السكنى والساحلى والادارى المتنوع .

وتنظم شركة «الاتجاه الأول» معرض مصرالعقاري في دبي، خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير القادم،  مستهدفة تحقيق مبيعات للشركات عقارية تقدر بقيمة 250 مليون جنيها . 

وأوضح خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الاتجاه الأول، أن شركة الاتجاه الأول هى شركة اماراتية مؤسسة وفقاً لقوانين إمارة دبى، تم تأسيسها من جانب مجموعة رواد أعمال مصريين فى مجال التسويق العقارى، بشراكة مع أحد رجال الاعمال من الامارات، والهدف الرئيسى من الشركة هو تنظيم الفاعليات والمؤتمرات العقارية وعرض المنتج المصرى فى الاسواق الخارجية.

وقال إن الدراسات التى اعدتها الشركة خلال السنوات الماضية أكدت احتلال السوق العقارية المصرية مكانة متقدمة لدى العملاء الأجانب الراغبين فى شراء عقارات فى منطقة الشرق الأوسط، بشكل عزز من خطة الاتجاه الأول لتنظيم المعرض بهدف فتح أسواق وشرائح جديدة من العملاء للتواجد فى مصر فى ظل تشبع السوق المحلية من طرح مشروعات جديدة لن يستطع المشترى المحلى وحده تغطيتها.

وأشار عبد الرحمن إلى أن العملاء من السودان وليبيا وسوريا واليمن والعراق من أكثر الجنسيات الراغبة فى شراء العقارات فى مصر والاستفادة من اليات الحصول على الجنسية المصرية، كما هناك اهتمام مفاجئ من الجزائريين لشراء عقارات فى مصر.

وأكد أن تصدير العقار يحتاج إلى تضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص، خاصة وأن تصدير العقار يوفر عملة صعبة، كما أنه يحتل المرتبة الأولى من تصدير حجم التجارة الدولية .

وأشار  إلى أن الشركة تسعى لإقامة 4 معارض عقارية سنوياً فى الإمارات والسعودية وقطر والكويت، بقيم بيعية تقارب 1.5 مليار جنيه، مع إقامة المعارض خلال فترات الترويج وإقامة المؤتمرات والمناسبات العالمية  .