"بابيلون" تبدأ إنشاءات مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 250 مليون جنيه

"بابيلون" تبدأ إنشاءات مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 250 مليون جنيه
  • "بابيلون" للتنمية العمرانية
  • 2022/01/18

بدأت "بابيلون" للتنمية العمرانية، أعمال الإنشاءات لمشروعيها في العاصمة الإدارية الجديدة، "سيناتور" و "هيرتدج" باستثمارات تصل إلى 250 مليون جنيه خلال العام الجاري .

وقال الدكتور حسام فرج، رئيس مجلس إدارة شركة "بابيلون" للتنمية العمرانية، إن الشركة اختارت مواقع مميز لمشروعيها المطلين على مبنى مجلس النواب ومجلس الشيوخ ومبنى مجلس الوزراء ومسجد مصر، موضحا أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية للمشروعين خلال العام الجاري، بينما يبلغ إجمالي الاستثمارات 500 مليون جنيها .

وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق 750 مليون جنيه بالمشروعين، وتمتلك خطة تسويقية يتم تنفيذها على عدة مراحل، وتتنوع بين التسويق التقليدي والإلكتروني، مشيرا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء.

وأكد "فرج" أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبار الاستشاريين لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروعين، حيث تستهدف الشركة الإسراع بمعدلات التنفيذ بكلا المشروعين للوفاء بالتزاماتها والجداول الزمنية وبالاشتراطات التى وضعتها شركة العاصمة الادارية الجديدة، حيث تعاقدت "بابيلون" مع الاستشاري المعماري (ZODIAC ADC) مهندس شادى عفيفى والمهندس عبدالله خليل والاستشارى الهندسي شركة  (Design Master)، وشركة (ديار) كاستشاري لإدارة المشروع انشائيا، كما تعاقدت مع شركة (I-CON) استشارى اليكتروميكانيك (Elctro Mechanical، وشركة الرواد قائمًا بتنفيذ الأعمال الخرسانية للمشروع.

وأشاد  رئيس مجلس إدارة شركة "بابيلون" للتنمية العمرانية، بما تقدمه الدولة من فرص  استثمارية متنوعة للمستثمر المحلي والأجنبي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قامت الدولة بتنفيذ بنية تحتية قوية وغير مسبوقة بالمشروع ليكون علامة بارزة ليس فقط في مصر ولكن في منطقة الشرق الأوسط بالكامل.