"جميرا ايجبت" تسعى لتكوين تحالفات للتوسع في السوق المصري

"جميرا ايجبت" تسعى لتكوين تحالفات للتوسع في السوق المصري
  • جميرا ايجبت
  • 2022/01/21

تسعى "جميرا إيجبت" للتطوير العقاري، لتكوين تحالفات مع شركاء خليجيين ودوليين، لتدعيم خططها في التوسع في السوق العقاري المصري، ومواكبة التغيرات السريعة في قطاع العقارات بشكل عام .

وأكد المهندس طارق عيد نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع التطوير في جميرا إيجيبت Jumeirah Egypt "  " للاستثمار العقارى أن الظروف والتداعيات التى يشهدها السوق العقارى تدفع باتجاه تكوين تحالفات بين الشركات العقارية المختلفة صغيرة كانت أو كبيرة،

وأوضح أن هذا هو السبب لاتجاه "جميرا إيجبت" لاستقدام بعض الشركاء الخليجيين من دولتى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وفى نفس الوقت تدرس الاستعانة بشركاء دوليين فى هيكل مساهميها حرصًا على التماشى فى ظروف وتداعيات السوق العقارى المتغيرة بشكل سريع .

وأكد طارق عيد، في تصريحات صحفية، أهمية تنظيم السوق العقارى المصري، وضرورة وجود رؤية عامة واضحة للتنمية العمرانية المستهدفة، تكون متاحة أمام كافة المستثمرين محليين كانوا أو أجانب، لتتفق في النهاية مع الآليات التنظيمية بما يحقق عنصر الأمان للمستثمر .

يشار إلى أن Jumeirah Egypt "  " تمتلك ذراع مقاولاتى عبارة عن شركة "جميرا للمقاولات" التى تعمل فى السوق العقارى ما يزيد على 20 عامًا ونفذت أعمالًا بما يزيد على 15 مليار جنيه ، 80 % منها فى الساحل الشمالى، كما تمتلك تحت مظلتها شركة "استل" للسياحة وإدارة الفنادق والمنشآت.