3 فبراير .. انطلاق أكبر معرض لتصدير العقار المصري بدول الخليج

3 فبراير .. انطلاق أكبر معرض لتصدير العقار المصري بدول الخليج
  • معرض عقارات النيل
  • 2022/01/22

تستعد شركة "إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض" لإطلاق أكبر حملة ترويجية للعقار المصري في 2022 في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث تبدا من دبي في الفترة من 3 إلى 5 فبراير القادم .

وتعتزم الشركة إطلاق النسخة الخامسة من معرض «عقارات النيل» في فبراير 2022 في دبي يليها الدوحة ثم الرياض وجدة، وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان المصرية وبحضور كبار مسؤولي الحكومة المصرية وبمشاركة أكبر شركات التطوير العقاري.

ويستهدف معرض "عقارات النيل 2022" استكمال سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها بدول الخليج العربي على مدى السنوات الأربع الماضية، والتي قدم خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية لكبار شركات التطوير العقاري بتسهيلات وعروض مميزة وأعلى عوائد استثمارية في الشرق الأوسط.

يتم إطلاق أول معرض لعقارات النيل من دبي في الفترة من 3 إلى 5 فبراير 2022 وذلك مواكبةً مع الحدث الأكبر الجاري تنظيمه حالياً بالمارات وهو «إكسبو 2020» والذي تستمر فعالياته حتى مارس 2022.

ويقام المعرض الثاني في الدوحة بقطر في الفترة من 10 إلى 12 فبراير يليه الرياض من 17 إلى 19 فبراير ثم جدة من 24 إلى 26 فبراير.

وبدءاً من مارس 2022 ستنطلق جولة معارض النيل خارج حدود الوطن العربي حيث سيتم إقامة المعرض في كندا بمدينة تورونتو، وخلال يونيو 2022 سيقام نسخة المعرض في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد " عقارات النيل " أول المعارض العقارية المصرية التي أتاحت للشركات عرض مشروعاتها في دول الخليج العربي واستطاعت المساهمة في تحقيق خطة الدولة في تصدير العقار وانطلقت النسخة الأولى من المعرض في دبي عام 2017، وشهد بداية 2020 انطلاق معرضين للشركة بمشاركة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة في السعودية والإمارات.