دبي للتطوير العقاري تطلق “OBSIDIER".. ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

دبي للتطوير العقاري تطلق “OBSIDIER"..  ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
  • داون تاون العاصمة
  • 2022/01/26

أعلنت دبي للتطوير العقاري، في مؤتمر صحفي اليوم، عن إطلاق مشروع “OBSIDIER" بمنطقة "داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ثاني مشروعات الشركةبالمدينة بعد "Capital Dubai Mall" .

يقام مشروع “OBSIDIER"،  على مساحة 13.5 ألف متر مربع، ويتكون من دور أرضي و27 دور، ويضم 1000 وحدة  منها 660 وحدة إدارية طبية فندقية، و220 وحدة تجارية.

وكشف عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة دبي للتطوير العقاري، أن استثمارات المشروع تبلغ 4 مليارات جنيه، بينما تستهدف الشركة مبيعات تعاقدية تبلغ 5 مليارات جنيه، ميرا إلى أن الشركة تعتزم  ضخ نحو مليار جنيه استثمارات خلال العام الحالى 2022 فى مشروعاتها.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية الاستشارية للمشروع، كما تم التعاقد مع أكبر شركات الإدارة العالمية، حيث تعاقدت الشركه مع (Business Concierge) لإدارة الجزء الادارى وشركة (Mission 235) لإدارة المحال التجارية.

وتخطط دبي للتطوير العقاري للتوسع في نشاطها باستثمارات تبلغ نحو 20 مليار جنيه خلال العام الجاري والمقبل، حيث تسعى الشركة للحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لتنفيذ مشروع سكني، كما تخطك الشركة لتكوين محفظة أراضي تستطيع الشركة من خلالها تنفيذ حزمة من المشروعات بالمدينة .