"ليوبارد" تطرح "Cairo Cannes" أحدث مشروعاتها بشرق القاهرة

"ليوبارد" تطرح "Cairo Cannes"  أحدث مشروعاتها بشرق القاهرة
  • مدينة هليوبوليس الجديدة
  • 2022/01/29

أعلنت "ليوبارد" للإنشاءات والتطوير، عن طرح مشروع " Cairo Cannes "، كأحدث مشروعاتها بشرق القاهرة، على واجهة الطريق الرئيسي لمدينة هليوبوليس الجديدة .

وقال المهندس محمود زايد الرئيس التنفيذي لشركة "ليوبارد" إنه تم اختيار اسم المشروع،  نظرا لأن تصميمه مستوحى من مدينة كان الفرنسية.

وأوضح "زايد"  أنه تم أستصدار القرار الوزاري الخاص بمشروع"Cairo Cannes" ، الذي يقع على مساحة 34 فدان على واجهة الطريق الرئيسي لمدينة هليوبوليس الجديدة ، وسيتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة زهراء المعادي، ويبدأ سعر المتر من 12 ألف جنيه.

وأضاف أن الشركة تقدم أنظمة عديدة للسداد تناسب كافة العملاء ، تبدأ من 20 ألف جنيه قيمة الحجز المبدئ ، ودفعة حجز بمقدم 79 ألف جنيه .

واوضح زايد أن مشروع "Cairo Cannes" عبارة عن كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويضم (1000 وحدة سكنية- مول تجاري- نادي أجتماعي ورياضي) ، وسوف يتم تسليم المرحلة الأولى للمشروع عام 2024.

وتنفذ "ليوبارد"  مشروع كمبوند "East Cairo" السكني متكامل الخدمات، والذي يقام على مساحة 78 فدان يمين طريق العاصمة الإدارية قبل مدينة الشروق بعشر دقائق فقط ، وبالقرب من محطة القطار السريع LRT، بمبيعات مستهدفة تقدر بـ 5.5 مليار جنيه، من وحدات المشروع وعددها 4500 وحدة سكنية .

 وطرحت الشركة المرحلة الأولى من المشروع، بأنظمة حجز متعددة تناسب كافة العملاء تبدأ بمقدم 10 % وأنظمة سداد تصل لـ12 سنة، ومن المخطط أن يتم التسليم عام 2024.