"ماستر جروب" تبدأ تسليم وحدات" ذا سيتي" خلال العام الجاري

"ماستر جروب" تبدأ تسليم وحدات" ذا سيتي" خلال العام الجاري
  • ذا سيتي
  • 2022/01/30

أكد مصطفى لاشين، نائب رئيس مجلس إدارة "ماستر جروب" للتطوير العقاري، أن العمل بمشروع "ذا سيتي" يسير وفقا للجداول الزمنية المحددة، وأن الشركة ستبدأ تسليم وحدات بالمشروع خلال العام الجاري .

وأوضح "لاشين" أن الشركة تعمل للوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “ذا سيتي” بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 65% بنهاية الربع الأول من العام الجاري، حيث تضخ استثمارات تتراوح بين 600 و 800 مليون جنيه بالمشروع خلال 2022.

وخلال الجولة التي أقامتها الشركة لتفقد إنشاءات المشروع اليوم، قال "لاشين" إن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 4.5 مليار جنيه،  بينما تبلغ المبيعات المستهدفة للمشروع 6 مليارات جنيه، وتم تسويق 50% من المشروع حتى الآن، ومن المخطط طرح مرحلة جديدة بالمشروع قريبا.

يقام مشروع "ذا سيتي" على مساحة 54 فدان، وتتنوع مساحات الوحدات بين 95 و198 متر للشقق، وللدوبلكس تبدأ من 217 متر حتى 396 متر .

من جانبه قال أحمد طاهر، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة "ماستر جروب"، إن الشركة تعتزم طرح مرحلة جديدة من مراحل المشروع لعدد من الوحدات أكثر تميزا وتنوع من حيث المساحات لمنتج عقاري جديد سيحدث طفرة فى نوعية الوحدات المقدمة للعملاء، وخاصة بعد وصول الشركة لتحقيق مستهدف انشاءاتها وفقا للخطة الموضوعة، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأفكار التسويقية الجديدة والمنتج العقاري المبتكر الذي ستقوم الشركة بتقديمه خلال الفترة المقبلة.