"آفا مينا جروب" تكشف تفاصيل مشروعها الجديد ORO بالعاصمة الإدارية

"آفا مينا جروب" تكشف تفاصيل مشروعها الجديد ORO بالعاصمة الإدارية
  • ORO بالعاصمة الإدارية
  • 2022/02/01

نظمت شركة "أفا مينا جروب" احتفالية للكشف عن تفاصيل مشروع "ORO" بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تعتزم الشركة إطلاقه رسميا في مارس القادم.

يقام مشروع  "ORO"  بالشراكة بين " آفا مينا جروب" للتطوير والاستثمار العقارى والتجارة وشركة الشمس للإسكان والتعمير،  وهو كمباوند متكامل الخدمات فى العاصمة الادارية الجديدة ، تم تخطيطه وتصميمة بعناية ليكون بأعلى نسبة من المساحات الخضراء فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويقدم كل متطلبات الحياة العصرية من تصميم مكتب المهندس محرم باخوم.

وكشف الدكتور شادي الزيات رئيس القطاع التجاري بشركة أفا مينا جروب عن تفاصيل مشروع ORO السكني، الذي يقع في أكثر المناطق تميزا في الـ R7 حيت يتميز بمواجهتين الأولى على المنطقة الاستثمارية والأخرى على حي السفارات، على مساحة 38 فدانا ويتضمن 26 عمارة وكل الوحدات تطل على مساحات خضراء ويشمل المخطط أماكن انتظار للسيارات .

ويتكون مشروع كمباوند ORO يتكون من 1580 وحدة سكنية بمساحات من 120 م الى 210 أمتار،ويتم تسليم الوحدات نصف تشطيب وكذلك متاح تشطيب كامل بعد إضافة التكلفة على حسب رغبة العميل، ويبدأ سعر  المتر  من 11 ألف جنيه بأنظمة سداد مختلفة تصل إلى 10 سنوات وإجمالي مبيعات متوقع  4.5 مليار جنيه .

وصرح الزيات بأنه رغم أن الاحتفالية تعد ضمن ترتيبات ما قبل الإطلاق الفعلي للمشروع الذي من المقرر أن يكون يوم 11 مارس القادم إلا أن الحجوزات علي وحدات ORO تخطت الـ 250 مليون جنيه حتى الآن.

وأشار إلى أن كلمة ORO تعني الذهب الخالص أو الأكثر نقاء باللغة الإيطالية وتعني الملك باللغة القبطية، لذا تم اتخاذ العلامة التجارية للمشروع “اللوجو” بشكل الأشعة الذهبية للشمس.

ويضم كمبوند " ORO " نادى رياضى واجتماعى يحتوي علي (ملعب متعدد الاستخدام – Gym -Spa – (Kids Area مسجد / حضانة / منطقة ترفيهية على مساحة 5440 مترا مربعا، كما يوجد بداخله مول تجارى على مساحة 2200 متر مربع يضم براندات وسوبر ماركت، 

وتتمتع شركة "أفا مينا جروب" الرائدة في صناعة الجرانيت والرخام علي مستوي الشرق الأوسط، بسابقة أعمال كبيرة، حيث ساهمت في أضخم المشاريع العقارية بمصر والإمارات وقطر والكويت منها برج خليفة وفيستيفال سيتي بديي  وفندق كمبينسكي -الدوحة، كما شاركت في أعمال مبني وزارة الداخلية بقطر، بالإضافة إلى كلية الطب وكلية التجارة بالكويت وأيضا جامعة صباح السالم وحديقة الشهيد وفي المملكة العربية السعودية شاركت الشركة في جامعة الملك عبد الله وجامعة الأميرة نورا.

وفي مصر فقد ساهمت بجرانيت ورخام فندق الماسة العاصمة الإدارية الجديدة والاوكتاجون وهو الكيان العسكري بالعاصمة الإدارية الجديدة والحي اللاتيني بالكامل – العلمين الجديدة، إضافة إلى تنفيذها 4 أبـراج من 16 بــرجا في العلمين الجديدة، إلى جانب تشييدها عدة مشاريع عقارية منذ عام 1994 بمختلف مناطق القاهرة ووسط البلد .