"مراكز" تعلن بدء تسليم وحدات "ديستريكت 5 " بشرق القاهرة

"مراكز" تعلن بدء تسليم وحدات "ديستريكت 5 " بشرق القاهرة
  • ديستركت 5
  • 2022/02/04

أعلنت "مراكز العقارية" عن بدء تسليم الوحدات السكنية بمشروع " ديستريكت 5 "بشرق القاهرة ، كما بدأت تسليم الوحدات المكتبية/الإدارية في "مايندهاوس"، أحد مكونات المشروع، وذلك قبل المواعيد التعاقدية المتفق عليها للتسليم.

يُعد مشروع “ديستريكت فايف” أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري وأهم مشروعات الشركة بمنطقة شرق القاهرة، وهو يتألف من  District Five Residences”ديستريكت فايف ريزيدانسيز” و Mindhaus “مايندهاوس” وD5M “دي فايق ام” ، والتي تمثل المكونات السكنية والإدارية والتجارية في هذا المشروع. وبالفعل قامت الشركة ببدء تسليم 100 وحدة سكنية في ديستريكت 5 ريزيدانسيز في المواعيد التعاقدية بالرغم من كل التحديات المتعلقه بوباء كورونا. هذا وقد تم بالفعل الانتهاء من تطوير نصف المشروح تقريبا ، ويتم حاليًا تسليم الوحدات السكنية في الاحياء B  و C  من المشروع.

 قال المهندس باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: “تواصل مراكز تحقيق أرقام قياسية استثنائية في تسليم مشروعاتها في مواعيدها التعاقدية بل ,وقبل المواعيد التعاقدية،

وأشار "رمزي" إلى أن  "ديستريكت فايف" يعد من اهم المشروعات متعددة الاستخدامات التي تسعى لإعادة صياغة تجربة السكن والعمل بمنطقة شرق القاهرة، من خلال دمج العوامل الخمس الرئيسية المطلوبة لخلق مجتمع عمراني نابض بالحياة والأنشطة، والتي تتمثل في: السكن والترفيه والنمو والتسوق والعمل. ويقدم ديستريكت 5 مجموعة خدمات فائقة الجودة وبيئة مشجعة وداعمة للعمل. لقد تم تصميم مايندهاوز والذي مكاتب للشراء والاستئجار، لكي يلبي احتياجات الأعمال المتغيرة باستمرار للشركات سريعة النمو.