7 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ "مصر - إيطاليا "خلال عام 2022

7 مليارات جنيه  مبيعات مستهدفة لـ "مصر - إيطاليا "خلال عام 2022
  • مصر ايطاليا
  • 2022/02/07

تستهدف شركة مصر إيطاليا العقارية، تحقيق مبيعات تقدر بقيمة 7 مليارات جنيه خلال عام 2022، بزيادة ملياري جنيه عن ما حققته العام الماضي، والذي تجاوز المستهدف، حيث حققت الشركة أكثر من 5 مليارات جنيه مبيعات، وكان من المستهدف تحقيق 4 مليارات.

وتعمل شركة مصر إيطاليا العقارية وفقا لاستراتيجة مكونة من 3 محاور رئيسية خلال عام 2022، تشمل استثمار 3.5 مليار جنيه، تعتزم الشركة ضخها فى مشروعاتها المختلفة .

وتتفاوض "مصر إيطاليا" حالياً مع عدد من البنوك لاقتراض ما يقرب من 2 مليار جنيه لتمويل توسعات الشركة ومشروعاتها خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد العسال، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن النجاح الذي حققته الشركة العام الماضي، يضعها أمام تحدي أكبر  لاستهداف قيم بيعية أعلى.

وأوضح أن االشركة تركز على الوصول بمعدلات مرتفعة فى أحجام الإنشاءات لمشاريع الشركة المختلفة، وهى كايرو بيزنس بارك، ومشروع فينشى، والبوسكو، والبوسكو سيتى فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف "العسال" في تصريحات صحفية، أن الشركة تركز على التسليمات فى 3 مشروعات رئيسية، وهى البوسكو سيتى بالعاصمة الإدارية، وكاى بالعين السخنة، وكايرو بيزنس بارك فى مدينة القاهرة الجديدة.

وتدرس "مصر إيطاليا " الاستثمار فى غرب القاهرة، وتحديداً فى مدينتى أكتوبر والشيخ زايد، علاوة على منطقة الساحل الشمالى .