" MBG" تسدد كامل ثمن أرض " PUKKA " بالتزامن مع تنفيذ 90% من المشروع

" MBG" تسدد كامل ثمن أرض " PUKKA " بالتزامن مع تنفيذ 90% من المشروع
  • مشروع بوكا
  • 2022/02/07

قامت شركة MBG للاستثمار العقارى، بسداد آخر دفعة من ثمن أرض مشروع " PUKKA " بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتزامن مع الانتهاء من تنفيذ نحو 90% من المشروع .

يقام " PUKKA " على مساحة  40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات،بإجمالي  1700 وحدة ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، كما يتضمن المشروع  منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع.

وأكد الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أنه تم الانتهاء من تنفيذ نحو 90% من كامل المشروع، موضحا أنه تم إعلان جداول تسليم الوحدات للحاجزين للمرحلة الأولى، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية من المشروع اعتبارا من عام 2023، والمرحلة الثالثة عام 2024.

وأوضح أن مشروع PUKKA مزود بكاميرات مراقبة 24 ساعة، مشيرا إلى أن الخصوصية والأمان شعار الشركة فى مشروع بوكا، لافتا إلى أن ما جعل المشروع فريدا من نوعه هو الموقع المميز والتصميم العصرى الذكى، حيث إن نسبة المبانى لا تتعدى الـ22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادى الصحى وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.