بالفيديو.. افتتاح مبهر لـ "إكستريم لاند" أوبن آير مول مدينتي

بالفيديو.. افتتاح مبهر لـ "إكستريم لاند" أوبن آير مول مدينتي
  • إكستريم لاند
  • 2022/02/09

افتتحت مجموعة طلعت مصطفى "إكستريم لاند" احدث مدينة ترفيهية داخل "أوبن آير مول" بمدينتي، في حفل مبهر تضمن العديد من الفقرات توجها عرض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المنطقة.

وتعتبر "إكستريم لاند" أحدث مدينة ملاهي في القاهرة الجديدة، تقدمها مجموعة طلعت مصطفى لسكان مدينتي والرحاب وكافة المناطق بشرق القاهرة ، في إطار خطة الشركة للخدمات المتكاملة التي تحرص على توفيرها لعملاءها.





تضم مدينة الملاهي عددا من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار وتشيع جوا من البهجة والمرح .


تضمن حفل الافتتاح عروضا موسيقية متعددة ومميزة، كما استمتع الزوار صغارا وكبارا بأنشطة الرسم على الوجه أو رسم بورتريهات تذكارية لحضورهم هذا اليوم، 




وكان من بين العروض خلال اليوم، عروضا كوميدية، وأخري راقصة، وشخصيات عرائس الماريونيت التي تجوب المكان .


وشهد الافتتاح عرضا للألعاب النارية للنجم أحمد عصام، الذي أشعل الأجواء وملآها بالإثارة والإبهار  .




يعتبر "إكستريم لاند"  Xtreme Land ، أحدث إضافة لمول "Open Air Mall" في "مدينتي" التي أسستها مجموعة طلعت مصطفى، ويمثل مركز ترفيه عائلي، يضم أحدث الألعاب التي تناسب كل أفراد الأسرة بالإضافة إلى عدد من محلات المأكولات والمشروبات المتنوعة .




ويعد "أوبن اير مول" مدينتي، واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة، التى حرصت مجموعة طلعت مصطفى على وجودها داخل مجتمع " مدينتي" لدعم  أسلوب الحياة العصري، حيث يجمع  " أوبن آير مول" بين المناطق المفتوحة فى الهواء الطلق و8 مبانى تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع .




ويقع "أوبن اير مول" فى قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع و أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، ويتمتع بموقع استراتيجى بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة .