طرح المرحلة الثانية من "إيكونك ترينتي كومبلكس" بالعاصمة الإدارية

طرح المرحلة الثانية من "إيكونك ترينتي كومبلكس" بالعاصمة الإدارية
  • دهب للتنمية العمرانية
  • 2022/02/10

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية، عن طرح المرحلة الثانية بمشروع "إيكونك ترينتي كومبلكس"، ITC / Iconic Trinity Complex أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وتتيح "دهب "  Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، في هذه المرحلة وحدات للنشاط الطبي بمساحات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، بمساحة تبدأ من 50 متر مربع وبسعر 2 مليون جنيه والتقسيط على 8 سنوات .

يأتي ذلك بعد نجاح الشركة فى تسويق وبيع وحدات المرحلة الأولى من ITC / Iconic Trinity Complex، خلال فترة وجيزة بما يعكس الإقبال الملحوظ على المشروع وتميزه وثقة العملاء بجدوى الاستثمار به، علاوة على قوة وجاذبية الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، أن المشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة " MU- 23" وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3، ويقع على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، والذي يبعد دقائق قليلة عن البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية .

وتبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى م دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة.