بارتفاع 41 طابق .. "أوربن لينز" تطلق باكورة مشروعاتها في مصر

بارتفاع 41 طابق .. "أوربن لينز" تطلق باكورة مشروعاتها في مصر
  • ليفلز بزنس تاور
  • 2022/02/11

أعلنت "أوربن لينز"، إحدى شركات مجموعة فرست جروب الكويتية عن إطلاق باكورة مشروعاتها في مصر، بمنطقة " داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو برج " ليفلز بزنس تاور" بارتفاع 41 طابقا .

يقام  levels bbusiness Tower  على مساحة 18 ألف متر مربع، بواجهة 90 مترا، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، وبارتفاع 153 مترا ويتكون من 5 طوابق تحت الأرض كموقف للسيارات، و36 دور متكرر "أداري / تجاري/ سياحي فندقي" .

وكشف المهندس إميل عبدالله، مؤسس ورئيس مجموعة فرست جروب للاستثمارات بالكويت ورئيس مجلس ادارة شركة "أوربن لينز" للتطوير العقاري، أن قيمةاستثمارات المشروع تبلغ 5 مليارات جنيه، من إجمالي 10 مليارات جنيه تعتزم الشركة ضخها هذا العام، في 3 مشروعات بدأتها الشركة بمشروع "ليفلز بيزنس تاور"، كما سيتم طرح مشروعين إداريين في التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة.

وأوضح " عبد الله" أن شركة "أوربن لينز" هي إحدى شركات "فرست جروب"، وتم إنشائها لتنفيذ مشروعات عمرانية عملاقة تتناسب مع حجم التطور العمرانى الهائل الذى تشهده مصر الآن، استنادا إلى خبرات المجموعة الممتدة لأكثر من 36 عاما فى مختلف مجالات التشييد والبناء والعمران بدولة الكويت، فضلا عن ملاءتها المالية القوية، لافتا إلى أن "فرست جروب" لديها نحو 13 مشروعا اداريا بعدد من المناطق الحيوية فى مصر .