باستثمارات مليار جنيه .. إنشاء "ماي بارك" مول بمشروع ميفيدا بالقاهرة الجديدة

باستثمارات مليار جنيه .. إنشاء "ماي بارك" مول بمشروع ميفيدا بالقاهرة الجديدة
  • اعمار مصر
  • 2022/02/14

تعاقدت "إعمار مصر" مع "رواد الهندسة الحديثة" لإنشاء مركز تجاري متكامل بمشروع"داون تاون ميڤيدا" بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويحمل اسم "ماي بارك"، حيث تبلغ قيمة استثمارات المشروع مليار جنيه.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمركز "ماي بارك" أكثر من 42 ألف متر مربع، ويضم مكاتب وعيادات متميزة بمساحات تتراوح من 54 الى 156 متر مربع ، بالإضافة إلى العديد من المحالات التجارية والمطاعم العالمية وهايبر ماركت لتوفير كل ما يلزم جميع أفراد الأسرة.

ويعد "ماي بارك" إضافة جديدة لـ"داون تاون ميڤيدا"، باعتباره مركزاتجاريا متكاملا يشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي ترضي مختلف الأذواق، هذا بجانب المكاتب والعيادات ذات المستوى الرفيع، والمدارس الدولية التي توفر خدمات تعليمية فريدة مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK  الألمانية.

ويتميز "ميڤيدا" الذي يعد أحد أنجح مشروعات إعمار مصر في القاهرة، بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين.  ويقدم المشروع مثال يحتذى به في المجتمعات المتكاملة الخدامات تتناغم فيها الطبيعة الخلابة، حيث يقع المشروع على مساحة أكثر من 890 فدان تتضمن مساحات خضراء واسعة  والعديد من الخدامات المختلفة التي ترضي كل الأذواق.