"جيتس" تسند إدارة مشروعاتها إلى " The Management House"

"جيتس" تسند إدارة مشروعاتها إلى " The Management House"
  • جيتس للتطوير
  • 2022/02/16

أسندت "جيتس" للتطوير العقاري، إدارة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وغرب القاهرة، إلى شركة بيت الإدارة " The Management House" لإدارة المشروعات .

بمقتضى التعاقد تقوم " The Management House" بإدارة مشروعات "كاتالان" و "أوداز" بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع "ويست جيت" التجاري بمنطقة غرب القاهرة، ومشروع "سبانا بلازا" بمدينة 6 أكتوبر، حيث تتولى توفير خدمات الصيانة والأمن للمشروعات السكنية، وخدمات التشغيل والإدارة للمشروعات التجارية والإدارية المملوكة لشركة جيتس للتطوير.

وقع التعاقد أحمد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري، وزياد مغربية، رئيس مجلس إدارة شركة The Management House لإدارة المشروعات.

وقال أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري، إن إدارة المشروعات أصبحت أحد العناصر الأساسية للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع كثروة عقارية مملوكة للشركة المطورة، وكذلك للحفاظ على قيمة المشروع الذي استثمر فيه العميل أمواله ليكون له قيمة مضافة.

من جانبه أكد سعيد الجرف، مدير التسويق بشركة جيتس للتطوير العقاري، حرص شركة جيتس للتطوير العقاري على التعاون مع أبرز الكيانات في تصميم وتطوير وتنفيذ وإدارة مشروعاتها، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها، وكذلك الحفاظ على سابقة أعمال قوية تكون مرجعية للعملاء الباحثين عن مشروعات مميزة، لافتا إلى أن العميل يبحث عن المشروع بعد تسليمه ومدى الحفاظ على جودته ليطمئن على مشروعه المستقبلي.

وأشار إلى أن شركة The Management House تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرات مميزة في إدارة مشروعات في المملكة العربية السعودية أبرزها مشروع SAHAT CO في منطقة جبل عمر بمكة المكرمة، ومول السلام في جدة، ومول النور في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وعزيز مول في جدة، بالإضافة إلى مول العرب في مصر.