"جي في" تطلق مشروعا إداري - تجاري بالقاهرة الجديدة

"جي في" تطلق مشروعا إداري - تجاري بالقاهرة الجديدة
  • جي في
  • 2022/02/18

تعتزم "جرين فالي - جي في " للاستثمارات، اطلاق مشروع إداري تجاري بمنطقة القاهرة الجديدة، في إطار خطتها للتوسع في مجال التطوير العقاري .

وقال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة "جي في" للاستثمارات، إن المشروع الجديد يقام على مساحة 30 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة .

وأشار إلى امتلاك الشركة عدة مشروعات مماثلة في مناطق أخرى منها محافظة بورسعيد والتي تنفذ الشركة مشروعا متكاملا يضم وحدات إدارية وتجارية متكاملة، مما تخطط لإنشاء مول متكامل فى مشروع "وايت ساند" بالساحل الشمالى على مساحة 16 ألف متر .

وتنفذ " جي في "مشروع "وايت ساند" على مساحة 186 فدانا على طريق الإسكندرية – مطروح بالكيلو 75، حيث يضم 3200 وحدة، تبدأ من 95 وحتى 290 مترا، بنماذج تبدأ من غرفتين وحتى 6 غرف، ويتميز بواجهة تمتد إلى 750 مترا على ساحل البحر المتوسط، كما يشتمل على مساحات خضراء بنسبة 82% من مساحة المشروع .

كما تعمل الشركة على تطوير مشروع آخر فى الساحل الشمالى على مساحة 40 فدانًا بمنطقة الكيلو 38 ، وتصل المبيعات المتوقعة للمشروعين نحو 15 مليار جنيه.

يشار إلى أن "جي في” تعمل في السوق المحلية منذ عدة سنوات ولديها استثمارات متنوعة في قطاعات التطوير العقاري والمقاولات المتخصصة والتخلص من المخلفات العضوية والصلبة والأمن الغذائي وغيرها.