تسليم أولى وحدات "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية أواخر 2022

تسليم أولى وحدات "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية أواخر 2022
  • كاسيل لاند مارك
  • 2022/02/18

تعتزم شركة "كاسيل للتطوير العمراني" تسليم أولى وحدات "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أواخر العام الجاري 2022، وتستمر التسليمات حتى نهاية 2024.

واكد المهندس أحمد منصور -الرئيس التنفيذي لشركة "كاسيل للتطوير العمراني"، حرص الشركة على الإسراع بمعدلات الإنجاز والتنفيذ بمشروعها "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية، رغم الظروف التي يمر بها القطاع العقاري نتيجة جائحة كورونا، والتغيرات في الأسواق العالمية .

يقع مشروع "كاسيل لاند مارك" في موقع مميز بالحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 43 فدانًا، بالقرب من النهر الأخضر والعديد من المعالم الرئيسية، وعلى بعد 5 دقائق من الكاتدرائية و10 دقائق من حي السفارات، ويفصله عن مطار العاصمة 20 دقيقة فقط.

ويضم المشروع 1800 وحدة سكنية، و196 وحدة إدارية وتجارية "كاسيل جيت"، بإجمالي استثمارات 3.7 مليارات جنيه .

يتكون المشروع من 4 مراحل، ويتم بيعه على 5 مراحل، حيث تم طرح المرحلة الخامسة والأخيرة أواخر 2021، وتضم 500 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 85 و90 إلى 100 متر، بالإضافة إلى مساحات أخرى، لتقدم الشركة أكبر محفظة من الوحدات بمساحات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات.

وتتميز المرحلة الخامسة من مشروع "كاسيل لاند مارك" بموقع حيوي للغاية، فهي تقع بالقرب من المنطقة التجارية المتمثلة في مول "كاسيل جيت" الذي يتم تطويره كجزء من المشروع، كما أنها قريبة جدًّا من جامعة "كوفنتري" البريطانية، وتتمتع هذه المرحلة بمزايا عديدة تضمن للمقيمين بها حياة مميزة، حيث تحظى المرحلة الخامسة بإطلالات مختلفة، منها ما هو على حمامات السباحة ومنطقة الـClubhouse والميد تاون والكاتدرائية والقصر الرئاسي، كما تضم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، منها ملعبان للتنس وكرة القدم، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية.