قيد تعديل اسم "بورتو جروب" بالبورصة المصرية

قيد تعديل اسم "بورتو جروب" بالبورصة المصرية
  • البورصة
  • 2022/02/24

أعلنت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، موافقتها على قيد تعديل اسم شركة مجموعة بورتو القابضة (بورتو جروب) ليصبح المطورون العرب القابضة، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية – أسهم ، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة.

ووافقت البورصة على أن يتم إدراج تعديل اسم الشركة مع تعديل رمز السهم بقواعد بيانات البورصة المصرية ليصبح (ARAB.CA) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 28 فبراير 2022.

وأعلنت بورتو 10 يناير الماضي تغيير اسم علامتها التجارية ليصبح “المطورون العرب القابضة”-” Arab Developers Holding “، وذلك لتتوافق مع هيكل مساهميها ودخول مساهمات جديدة من مستثمرين عرب في هيكل ملكية الشركة، بالإضافة إلى خطة الشركة للاستفادة من تاريخها في علامة تجارية جديدة تعبر عن هيكل مساهمي الشركة وطموحاتها المستقبلية.

وقال جمال فتح الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة المطورون العرب القابضة، ” Arab Developers Holding ” إن تغيير الاسم صدر بموافقة الجمعية العامة غير العادية للمساهمين المنعقدة الأحد 9 يناير الماضي، وجاء هذا التغيير في إطار وجود عدد من المستثمرين العرب في هيكل مساهمي الشركة، فضلا عن وجود رؤية طموحة تسعى الشركة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.