اطلاق تحالف للتسويق العقاري تحت مظلة "دار الخبرة"

اطلاق تحالف للتسويق العقاري تحت مظلة "دار الخبرة"
  • تحالف دار الخبرة
  • 2022/02/26

أطلقت "دار الخبرة" RED ، تحالفا يضم 7 شركات للتسويق العقاري، وذلك وفقا لعدة معايير، بحيث يعمل التحالف في إطار استراتيجية موحدة تحت مظلة RED .

وأكد خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري، أن التحالف تم تأسيسه بعد دراسة مستفيضة حول احتياجات السوق العقاري وكذلك العلاقة بين كلا من المسوق والمطور والعميل، مضيفا أن التحالف تم تكوينه وفقا لمعايير محددة بحيث تتبع هذه الشركات شركة RED وتعمل تحت مظلتها وذلك للعمل بإستراتيجية موحدة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم، أنه يتم اتاحة كافة الخبرات الإدارية للشركة وبنيتها من أنظمة وخبرات اكتسبتها في مجال التسويق لهذه الشركات بحيث يتبنوا جميعا أسلوب عمل مبني على التنسيق المشترك والتكامل، مشيرا إلى أن تحالف “ريد كولابوربشن”  يضم حتى الآن شركة ابستيت للاستثمار والتسويق العقاري (upstate) و شركة كيان للتسويق العقاري (kayan) وشركة ذا ميدياتور (the midiator)وشركة نواه للاستثمارات والتسويق  العقاري  (ERA) ‏وشركة مصر العقارية للتسويق العقاري  (misr elakareya)  وشركة لاند بانك  (landbank).

وتابع: ستعمل الشركة على تطبيق هذا الإتحاد (ريد كولابوريشن) مع عدد أكبر  من شركات التسويق العقاري التي تتوافق مع اشتراطات الدخول للاتحاد حيث سيتم  توقيع ثلاث إتفاقيات جدد خلال الشهر الجاري مع شركات اخري تنطبق  عليها المعايير التي تمكنها من العمل بنفس المهنية التي تتبعها الشركة. ‏