ضمن خطتها التوسعية.. "سنتر بوينت" تطلق مشروع Harmony Business Complex

ضمن خطتها التوسعية.. "سنتر بوينت" تطلق مشروع Harmony Business Complex
  • هارمونى بيزنس- سنتر بوينت
  • 2022/02/27

أطلقت "سنتر بوينت" للتطوير العقاري، مشروع "هارموني بيزنس كومبلكس" Harmony Business Complex، بمنطقة داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة .

يقام المشروع على مساحة 2704 مترات مربعة، في قلب منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري بارتفاع أرضي و10 أدوار، وينقسم لجزأين تجاري وإداري،

وتخطط "سنتر بوينت" لتسليم المشروع خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال عام من طرحه الرسمي، فالشركة لديها خطة محددة وجداول زمنية للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، حيث تبلغ قيمة المبيعات المستهدفة للمشروع  400 مليون جنيه .

وقال وائل رمضان، رئيس مجلس إدارة "نتر يوينت" ، إنه تم التعاقد مع شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، والتعاون مع شركة MRB  مديرا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP الرائدة في أعمال الإلكتروميكانيك، وكلها شركات تمكن من خروج المشروع بأفضل جودة وتصميم وإدارة للتشغيل بما يحافظ على سمعة الشركة واستثمارات العميل بالمشروع.

من جانبه قال سعيد حسن، عضو مجلس إدارة الشركة إن وقال إن إجمالي محفظة أراضي الشركة تزيد على 115 مشروعًا في مناطق متنوعة منها القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي  والعاصمة الإدارية بالإضافة إلى قرية سياحية على مساحة 60 ألف متر، وتعتمد الشركة على تمويل مشروعاتها ذاتيا حتى الآن، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات المجموعة تتجاوز الـ2.5 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تستهدف الاستفادة من هذه الحزمة الضخمة من المشروعات لتكون قاعدة انطلاق في خطتها التوسعية خلال العام الجاري، حيث تستهدف الشركة طرح أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية والمالية التي تدعم هذا التوسع.