تفعيل أول تغطية دائمة لخدمات المحمول للحى الحكومي بالعاصمة الإدارية

تفعيل أول تغطية دائمة لخدمات المحمول للحى الحكومي بالعاصمة الإدارية
  • الحي الحكومي- خدما ت المحمول
  • 2022/02/28

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن تفعيل أول تغطية دائمة لخدمات المحمول للحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بشكل كامل حيث يتم قديم خدمات المحمول من 5 مشغلين.

وأضافت الشركة عبر صفحتهاعللى " فيسبوك" أن التغطية تتم بمفهوم التقنيات التشاركية للهوائيات، وقوى التيار الكهربائي المستمر، ونقل بيانات التراسل، ووحدة المعالجة المركزية (BBU) لكل مشغل لكل 4 مواقع.

وأكدت أنه تم اختبار برج المشاركة على أسطح المباني من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وجميع المشغلين وتم اجتيازه كافة الاختبارات التي تأهله لتقديم الخدمة.

ووجهت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالشكر لجميع الجهات التي ساهمت في هذا الإنجاز العظيم على تفانيها ومتابعتها وجهودها من أجل منح الخدمة المقدمة لموظفي الحي الحكومي للعمل بكامل طاقتها.

وقالت الشركة أنها ستعلن قريبًا عن نتيجة اختبار أول تغطية داخلية نشطة يتم تطبيقها بمصر في مبنى مجلس الوزراء بالعاصمة الجديدة لمنح تغطية كاملة لجميع أماكن العمل داخل مباني الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعربت تتطلع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن تطلعها لاستكمال مراحل التغطية لخدمات المحمول بالحي الحكومي خلال الأسابيع التالية مع شركاء النجاح من الجهات المنظمة ومشغلين المحمول ومقدمي حلول التكنولوجيا.