20 مليار جنيه مبيعات "ماونتن فيو" العام الماضي

20 مليار جنيه مبيعات "ماونتن فيو" العام الماضي
  • شركة ماونتن فيو
  • 2022/03/02

كشفت "ماونتن فيو، عن حجم مبيعاتها خلال العام الماضي، والتي بلغت 20 مليار جنيه، من خلال بيع 5500 وحدة بمختلف مشروعات الشركة السكنية والإدارية، بشرق وغرب القاهرة الكبرى .

كما أعلنت الشركة أنها نجحت في تسليم 1300 وحدة في 5 مشروعات مختلفة خلال العام الماضي، أكثرها في مشروع اَي سيتي بالقاهرة الجديدة، الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تم تسليم 700 وحدة.

كما قامت " ماونتن فيو" بتسليم 200 وخدة بمشروع تشيل اوت بارك، وتسليم 200 وحدة بمشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي “راس الحكمة” ، كما تم تسليم   90 وحدة بمشروع آي سيتي بمدينة السادس من أكتوبر, وتم تسليم 60 وحده في مشروع أكتوبر بارك.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن المرحلة الجديدة من مشروع آي سيتي التجمع الخامس "لاجون بيتش بارك" استحوذت على الحصة الأكبر من إجمالي مبيعات عام 2021 بنسبة 24% بما يعادل 4.75 مليار جنيه - رغم إتاحتها للحجز في شهر أغسطس الماضي فقط- لتحقق أعلى مبيعات لمشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة في الربع الأخير من عام 2021.

يشار إلى أن شركة " ماونتن فيو" فازت بجائزة Tony Hsieh الدولية في نسختها الأولى التي عُقدت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول شركة مصرية في منطقة الشرق الأوسط تحصل علي هذه الجائزة .