"ستار لايت" تضخ 3 مليارات جنيه بمشروع قطامية كوست

"ستار لايت" تضخ 3 مليارات جنيه بمشروع قطامية كوست
  • قطامية كوست
  • 2022/03/03

أعلنت شركة "ستارلايت" للتنمية العقارية والسياحية، اعتزامها ضخ نحو 3 مليارات جنيه بمشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي، موضحة أنه تم الإنتهاء من أعمال البنية التحتية وتسويات الأرض للمشروع، الذي تعتبره نقله نوعية بالمشروعات في هذه المنطقة .

وتعاقدت "ستارلايت" للتنمية العقارية والسياحية، مع "جاما" للإنشاءات، لإنشاء المرحلة الأولي من مشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي، باستثمارات 1.5 مليار جنيه، على مساحة 100 فدان من إجمالي 205 فدان مساحة المشروع بالكامل.

وقال المهندس شريف أبو طالب العضو المنتدب لشركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية، إنه تم البدء في الأعمال الإنشائية لمشروع قطامية كوست منذ 4 أشهر، وتم التعاقد مع كبري شركات الإنشاءات، لتسريع وتيره العمل للإنتهاء منه بالكامل قبل مواعيد التسليم .

وكشف عن الإنتهاء من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى لمشروع قطامية كوست البالغة 434 وحدة، ليتم فتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية للمشروع بعدد وحدات 336 وحدة.

ومن جانبة أوضح المهندس صلاح غبريال الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات أنه سيتم تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير بجانب الإنتهاء من تسليمه في الوقت المحدد.