اطلاق " بانوراما بيزنس سنتر " بالعاصمة الإدارية الجديدة

اطلاق " بانوراما بيزنس سنتر " بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بانوراما للتطوير
  • 2022/03/05

أطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري مشروع " بانوراما بيزنس سنتر " بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة الشركة لمواكبة احتياجات السوق وخطة الدولة للتنمية المستدامة .

وقال الدكتور أحمد مبروك، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مركز تجارى إدارى متعدد الاستخدمات بإرتفاع 55 متر، ويقع على مساحة 2.357 م2،  في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن الشركة تركز على تتبع استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة، لتساهم في تلبية احتياجات ومتطلبات السوق العقاري المصري، حيث نجحت الشركة خلال 16 عام في تنفيذ العديد من المشروعات لصالح هيئات حكومية عديدة كما أنها حصلت على اعتمادات لأ كثر  من 86 جهة ومنظمة حكومية مصرية مختلفة.

تابع المهندس محسن الشامي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن نجاح الشركة على مدار ما يزيد عن 16 عام لا يقتصر على جودة الإدارة فقط، بل يشارك في النجاح قوة عاملة موهوبة وملتزمة تزيد عن 250 موظف، يساهمون بنفس القدر في تقدم الشركة نحو تحقيق أهدافها .

اكد على أن القطاع العقارى سيشهد نموا مرتفعا خلال النصف الاول من العام الجاري، كما أن هناك تزايد فى الطلب على العقارات خاصة بعد اقتراب افتتاح المرحله الاولى من العاصمة الادارية الجديدة.