بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه .. " Z-Advisor" تطلق علامتها التجارية بمصر

بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه .. " Z-Advisor" تطلق علامتها التجارية بمصر
  • Z-Advisor
  • 2022/03/05

أعلنت شركة " Z-Advisor " عن بدءأعمالها في السوق المصري، وإطلاق علامتها التجارية لتقديم الحلول المتكاملة خاصة في القطاع العقاري، وذلك بمبيعات مستهدفة تقدر بنحو 2 مليار جنيه خلال العام الجاري 2022 .

 اسلام الباز ” نائب الرئيس التنفيذي لشركة Z-Advisor، أن الشركة توفر  جميع الدراسات المالية والتسويقية والفنية و الهندسية للمشروعات، وترسم الاستراتيجية الملائمة للمستثمرين قبل وبعد طرح مشروعاتهم الجديده .

وأوضح أن الشركة تعمل من خلال 3 أذرع للاستثمار والاستشارات والإعلان، تعمل بشكل متكامل، لتقديم مجموعة من الحلول المتطورة التي يحتاجها المستثمر بداية من دراسة الفكرة والتخطيط وصولاً للتنفيذ والانتهاء من مراحل المشروع.

 وتستهدفZ-Advisor من خلال أنشطة ومهام تلك الأذرع تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائها سواء المطورين او المستثمرين او الراغبين في الاستثمار وذلك من خلال ثلاث توجهات متمثلة في الإستثمارات بمختلف توجهاتها سواء العقارية، التجارية والصناعية وغيرها من المجالات المختلفة، والإستشارات الاقتصادية والفنية والتخصصية في عديد من المجالات، والخدمات التسويقية والترويجية والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الفاعليات والانشطة التسويقية بمختلف أنواعها.