مصر تشارك في معرض " MIPM " العقاري في فرنسا

مصر تشارك في معرض " MIPM " العقاري في فرنسا
  • الاسكان - معرض ميبيم - فرنسا
  • 2022/03/05

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة عن الدولة المصرية للمشاركة في معرض "ميبم" 2022 MIPM ، المعرض العقاري الأكبر والأشهر في العالم، الذي يقام في مدينة كان الفرنسية من 15 إلى 18 مارس الجاري .

وتشارك مصر كراعٍ رئيسي لمؤتمر ومعرض «MIPM 2022»، وأيضا راع لخفل افتتاح المعرض، وهو ما يعد إضافة مميزة ستسلط الضوء على مصر وحجم الفرص المتاحة بها، بما يحقق نجاحًا متقدمًا في خطة الدولة لتصدير العقار .

وأعلنت 14 شركة من كبريات الشركاتا لعقارية في مصر عن مشاركتها بالمعرض، وهو رقم مرشح للزيادة، فضلا عن مشاركة البعض بالحفل الافتتاحي فقط، 

وتعد هذه المشاركة الثانية لمصر بالمعرض بعد دورة 2019، وتمت هذا العام زيادة مساحة الجناح المصري إلى 500 متر، ويتم تجهيز الجناح ومساحات العرض للشركات بالكامل بالشاشات وأجهزة اللاب توب .

كما تتميز المشاركة المصرية هذا العام بعرضها الفرص الاستثمارية في مدن الجيل الرابع الجاري إنشاؤها حاليّا، وعددها 23 مدينة، بينما كان التركيز في الدورة السابقة على العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة .

ويقوم بتنظيم المشاركة المصرية بالمعرض شركة "BCI" ، والتي تعاقدت أيضا مع  "Investment Monitor"، وهي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في العلاقات العامة، وذلك للترويج للمشاركة المصرية في معرض "ميبم"، ولتسليط الضوء عن الفرص الاستثمارية في مصر ومزايا الاستثمار والعوائد، وسيتم تنظيم لقاءات بين المستثمرين.

وتقوم  "BCI" أيضا بالتنسيق وترتيب اللقاءات بين الشركات المصرية والمستثمرين والصناديق الأجنبية الراغبة في الاستثمار في مصر لتقريب وجهات النظر وخلق أسس للتعاون بين الطرفين.