لمن سدد مقدم جدية الحجز .. مد فترة التسجيل لوحدات متوسطي الدخل إلى 13 مارس

لمن سدد مقدم جدية الحجز .. مد فترة التسجيل  لوحدات متوسطي الدخل إلى 13 مارس
  • مي عبد الحميد
  • 2022/03/08

قرر الصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مد فترة التسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم المطروحة للمواطنين متوسطي الدخل (سكن مصر، دار مصر، جنة) ممن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز حتى يوم الأحد الموافق 13 مارس الجاري.

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي للصندوق، إنه استكمالاً لقرار زيادة أعداد الوحدات، فقد تقرر  مد فترة التسجيل ورفع المستندات إلى 13 مارس، حيث بلغ عدد من لم يقوموا بالتسجيل ورفع مستنداتهم على الموقع حتى تاريخه 4592 مواطنا (سيتم إرسال رسائل نصية على هواتفهم المحمولة باعتبارها فرصة أخيرة أمامهم للتسجيل على الموقع) .

وأكدت أن آخر موعد لسداد مقدمات جدية الحجز والمصاريف الإدارية سيكون الثلاثاء 8 مارس كما سبق وأن تقرر؛ وذلك لمنح كافة المواطنين الفرصة الملائمة لاستكمال تسجيل بياناتهم ورفع مستنداتهم على الموقع.

وأشارت الرئيس التنفيذي للصندوق إلى أن المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز دون التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لن يتمكنوا من حجز وحداتهم السكنية عند فتح باب الحجز، وكذلك المواطنين الذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني دون سداد مقدم جدية الحجز لن يتمكنوا أيضًا من حجز وحداتهم السكنية لاحقاً.