" كولدويل بانكر - مصر " تطلق 25 برنامجا للـ"فرانشايز" خلال 2022

" كولدويل بانكر - مصر " تطلق 25 برنامجا للـ"فرانشايز" خلال 2022
  • تسويق عقاري
  • 2022/03/09

تعتزم "كولدويل بانكر- مصر" للاستثمار والتسويق العقارى، إطلاق 25 برنامجا جديدا لمنح حق الامتياز التجارى "فرنشايز" خلال العام الحالي 2022،كما تسعى الشركة للتعاقد مع أكثر من 100 "فرنشايز" خلال السنوات الثلاثة القادمة .

ويهدف نظام "فرانشيز" إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصرية من خلال إعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكل العملاء فى كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلًا عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائدًا مضمونًا على الاستثمار.

كانت "كولدويل بانكر" قد أطلقت فى نوفمبر الماضى، برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجارى فى مصر للمرة الأولى، وذلك فى إطار الإستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر- مصر، والتى بدأت منذ أكثر من 20 عامًا فى مصر و115 عامًا عالميًّا، حيث تطمح في التعاقد مع أكثر من 100 فرنشايز ممن يتماشون مع معاييرها خلال الثلاث سنوات المقبلة فى كل المحافظات والتى تشهد طفرة عمرانية خاصةً فيما يخص المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع.

وأوضح محمد عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة "كولدويل بانكر مصر" للاستثمار والتسويق العقارى، أن حق الامتياز التجاري(الفرنشايز)، يكون من خلال تواجد مقر إدارى للشركة، وفى موقع مختلف عن الشركة الأم، على أن يتمتع برؤية واضحة من قبل العملاء.

وأضاف أن الشركة تسعى من خلال برنامج حق الامتياز التجارى، إلى التوسع فى كل المحافظات المصرية لنشر خبراتها العالمية بما يُمكن المستثمرين والشباب من القدرة على التفكير والتحليل واكتساب ثقة العملاء، فضلًا عن استخدام شبكتها من العملاء، التى تضم أكثر من 100 مطور عقارى مصحوبة بأفضل شروط البيع والشراء لتوفير أعلى عائد على الاستثمار .

وتتجلى إستراتيجية “كولدويل بانكر-مصر” فى الانتقال بالتسويق العقارى إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا، وتوفير خدمات جديدة تساعد فى تذليل وتيسير المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء، بالتوازى مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات سديدة لجميع العملاء.