"روفان" تطلق المرحلة الثانية من "إيفورا تاور" بالعاصمة الإدارية

"روفان" تطلق المرحلة الثانية من "إيفورا تاور" بالعاصمة الإدارية
  • ايفورا تاور
  • 2022/03/09

أعلنت "روفان" للاستثمار العقاري RUD، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "إيفورا تاور" EVORA TOWER ، بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تقدر بـ 350 مليون جنيه ، قابلة للزيادة .

وتنفذ RUD، إحدى شركات مجموعة المدينة المنورة، مشروع EVORA TOWER، متعدد الأنشطة، على مساحة 2600 متر مربع، ويتكون من دور أرضى + 12 دور  متكرر، تخصص الأدوار الثلاثة الولى للنشاط التجاري بمساحات تبدأ من 32 متر .

وقال محمد نصر مدينة ، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن  مبنى متعدد الأنشطة الإستثمارية، مشيرا إلى أن الدور الثالث مخصص للعيادات الطبية بمساحات تبدأ من 31 مترًا، ومن الدور الرابع حتى 12 تم تخصيصه للأنشطة الإدارية بمساحات تبدأ من 32 مترًا، وتتيح الشركة أنظمة سداد متنوعة. ويتميز المشروع بأن جميع الوحدات تأتي بإطلالة مباشرة على المحور الغربى مباشرةً  .

وتابع أنه من المتوقع زيادة الطلب على الإستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 وذلك يرجع إلى العائد الإستثماري الكبير الذى يعد الأعلى فى الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية.

وكانت RUD قد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات؛ لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة ،  وشركة “أركريت ديزاين” للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة “إتقان” استشاري مالي وتسويقي.