600 مليون جنيه حزمة تمويلية من "هيرميس" لصالح LMD

600 مليون جنيه حزمة تمويلية من "هيرميس" لصالح  LMD
  • هيرميس للحلول التمويلية
  • 2022/03/09

أعلنت "المجموعة المالية هيرميس" عن حزمة تمويلية بقيمة 600 مليون جنيه لشركة "لاند مارك" للتطوير العقاري LMD، لاستخدامها في إنشاءات مشروع "3 Sixty" والإسهام في سرعة التنفيذ وتسليم المشروع في الموعد المحدد. .

ووقعت المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، عن توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة "LMD" لتمويل أعمال البناء بمشروع "3 Sixty" التجاري الذي يضم مكاتب إدارية وعيادات طبية ومباني تجارية، حيث يتم تقديم الحزمة التمويلية على شريحتين، تم تسليم الشريحة الأولى في يناير الماضي والشريحة الثانية  في شهر مارس، حيث ستتيح هذه الاتفاقية لشركة "LMD" سرعة واستمرارية تنفيذ أعمال الإنشاءات بالمشروع التجاري بما يعزز قدرتها على الالتزام بتسليم مشروعاتها في مواعيدها المحددة، فضلًا عن تعزيز ثقة العملاء في الشركة.

جاء التعاقد ضمن استراتيجية "هيرميس للحلول التمويلية"  للتوسع في القطاعات الحيوية، وفقا لتصريحات "طلال العياط" الرئيس التنفيذي للمجموعة .

وأضاف العياط أن قطاع التطوير العقاري في مصر يعد واحدا من أسرع القطاعات نموا وأكثرها جذبا للاستثمارات، مشيرًا إلى أن الشركة ستواصل جهودها لإتاحة فرص التمويل للمطورين العقاريين بهدف إضافة الأصول عالية الجودة ذات العائد الكبير إلى محفظة أعمالها، وأن الاتفاقية مع شركة "LMD" هي الثالثة من نوعها التي تعقدها المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية في قطاع التطوير العقاري.

يشار إلى أن مشروع "3’Sixty" عبارة عن مجمع متعدد الاستخدامات يقع على محور محمد بن زايد في قلب جولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من مناطق مختلفة بالقاهرة الجديدة، وسيشمل المشروع مجمعًا لأكبر العلامات التجارية والعيادات والمكاتب، وتبلغ مساحة المباني وحدها 153.642 ألف متر مربع باستثمارات إجمالية تصل إلى 4 مليار جنيه.