" معمار الأشراف" تعلن فتح باب الحجز لـ "ألفا كمبوند" بالقاهرة الجديدة

" معمار الأشراف"  تعلن فتح باب الحجز لـ "ألفا كمبوند" بالقاهرة الجديدة
  • الفا كمبوند- القاهرة الجديدة
  • 2022/03/09

أعلنت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقاري، أن حجم المبيعات المستهدفة خلال 2022 تصل لـ 600 مليون جنيه، وذلك من خلال مشروعاتها بمدينة العبور الجديدة والقاهرة الجديدة، كما أعلنت "معمار الأشراف" عن فتح باب الحجز لمشروع "ألفا كمبوند "بالقاهرة الجديدة، بمقدمات 30 % من السعر للوحدة .

وأوضح المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف، أن مشروع ألفا يصنف "مينى كمبوند"، على مساحة 5000 متر مربع، ويقع فى منطقة متميزة داخل القاهرة الجديدة .

وقال رئيس شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، أن مقدم الحجز يصل لـ 30%، وبأقساط متساوية على 5 سنوات، مشيرا إلى أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ فتح باب الحجز.

من ناحية أخرى، أكد المهندس أحمد مسعود، أن الشركة انتهت من تسويق ما يقرب من 90% من مول الحرية 1 بمدينة العبور الجديدة، ومن المقرر الإنتهاء منه بالكامل على نهاية الشهر الجارى، بالتزامن مع بدء فتح باب الحجز لوحدات مول الحرية 2 بمدينة العبور الجديدة، والانتهاء من تسويق مول الكرامة، وبدء الحجز بمول المجد بحى المجد بمدينة العبور الجديدة، كما طرحت الشركة مشروع Millennium Mall، بالتجمع الخامس .

وتمتلك "معمار الأشراف" محفظة أراضى داخل مدينة العبور الجديدة تتخطى الـ 50 ألف متر، ومن المستهدف أن تحقق الشركة إجمالى مبيعات فى المشروعات المتنوعة داخل مدينة العبور الجديدة تصل لـ 2.5 مليار جنيه.