غدا.. افتتاح معرض "عاصمة الأمل 3 " بمشاركة أكثر من 18 مطور عقاري

غدا.. افتتاح معرض "عاصمة الأمل 3 " بمشاركة أكثر من 18 مطور عقاري
  • معرض عاصمة الامل
  • 2022/03/09

يفتتح غدا معرض ” عاصمة الأمل 3 ” والتي تنظمه مؤسسة “الاهرام” للعام الثالث على التوالي للشركات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

يقام المعرض حت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ويفتتحه اللواء احمد زكى عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وعبدالمحسن سلامة، في فندق "دوسيت" بالتجمع الخامس .

وتبدأ فعاليات المؤتمر والمعرض بلقاء مفتوح مع اللواء احمد زكى عابدين وقيادات شركة العاصمة الإدارية بحضور المطورين العقاريين المشاركين في المعرض والصحفيين, ويعقبه الافتتاح الرسمي للمعرض والذى يستمر لمدة 3 أيام حيث يختتم اعماله السبت المقبل .

ويشارك في نسخة هذا العام من المعرض اكثر من 18 شركة من اهم الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة, حيث تتنافس فيما بينها لطرح مشروعاتها والتي تتنوع أنشطتها ما بين السكنى والتجارى والادارى والطبى كما تقدم الشركات مفاجآت اثناء المعرض تشمل عروضا وخصومات حصرية في الأسعار ونظم السداد .

وأكد اللواء احمد زكى عابدين أن تنظيم مؤسسة ” الاهرام ” العريقة مؤتمر ومعرض "عاصمة الامل"” للعام الثالث على التوالى هو نجاح كبير لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة لأن هذا المعرض يعد نافذة قوية لاظهار حجم الانجاز والقاء الضوء على ما يتم من مشروعات ضخمة فى العاصمة الادارية الجديدة مدعوما بالامكانيات الإعلامية والتسويقية الضخمة لمؤسسة الاهرام .

من جانبه قال لكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام، أن تنظيم هذا الحدث يأتي انطلاقا من القيمة الاقتصادية والعمرانية الكبرى والاهمية الاستراتيجية العليا للعاصمة الجديدة والتى تعد واحدة من اهم واكبر المشروعات ليس فى مصر والوطن العربى والشرق الاوسط فقط بل وفى العالم ايضا .